استخدام كبسولات جرافيولا لعلاج السرطان - صحيفة ديوان الأنباء
Select Menu

f

Feature

أخبار العالم

عجائب و غرائب

الأسلام و الحياة

علوم و تكنولوجيا

سياحة و سفر

أخبار الاقتصاد

منوعات

» » » استخدام كبسولات جرافيولا لعلاج السرطان
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

كبسولات جرافيولا لعلاج السرطان

مركز جرافيولا للمستحضرات الطبيعية - موزعي جرافيولا في الدول العربية و سوريا
هاتف  5915995(011)(00963) موبيل 0954587222(00963)

إيميل  zoheir7777@gmail.com 
 

الجرافيولا شجرة تستخدم في علاج كافة أنواع السرطان وقد تم عمل دواء بشكل كبسولات او حبوب و تستخدم ثلاث مرات يومياً وبحد اقصى سنة وهى أشجار من العائلة الحشوية أو الحرشفية والتى ينتمى إليها الجرافيولا هى أشجار صغيرة الحجم يصل ارتفاعها ما بين 5 – 6 متر وتحمل أوراق لامعة شديدة الخضرة، وتنتج نوع من الثمار كبير الحجم، قلبى الشكل، ذات قطر مابين 15 – 20 سنتيمتر، وتلك الثمار صالحة للطعام، ذات لون أخضر مائل إلى الصفرة، بداخلها نسيج لحمى أبيض وتلك الثمار توجد بكثرة فى أسواق المناطق الاستوائية المطيرة، وفى جنوب شرق آسيا، وأمريكا الجنوبية و ماليزيا بما فيها البرازيل حيث تسمى هناك بالجرافيولا

علاج السرطان

ثمرة الجرافيولا
أجمعت جميع الجهات البحثية التى أجرت تجاربها على نبات الجرافيولا وعددها ثمان جهات موزعة على مراكز بحثية مرموقة منتشرة فى أركان العالم بأن تلك المركبات الكيميائية لها خواص مؤكدة وإيجابية ضد الأمراض السرطانية، كما أن لتلك المواد وبجرعات مخففة (قد تصل إلى نسبة واحد فى المليون) خاصية استهداف وقتل الخلايا السرطانية، ودون إلحاق الأذى بالخلايا الطبيعية العادية والسليمة فى الجسم

المراجع

  1. ^ Germplasm Resources Information Network (GRIN) (1997-07-11). "Taxon: Annona muricata L.". Taxonomy for Plants. USDA, ARS, National Genetic Resources Program, National Germplasm Resources Laboratory, Beltsville, Maryland. اطلع عليه بتاريخ 2008-04-18.

صحيفة ديوان الأنباء تشكر زيارتكم
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

1 التعليقات

  1. الجرافيولا
    – أشارت العديد من الدراسات إلى أن فعاليتها تقتل الخلايا السرطانية فقط بدون المساس بالخلايا السليمة، على العكس من العلاج الكيميائي .
    وتستخدم فى علاج أمراض المعدة لفوائدها الطبية، ومن جانب آخر تمتاز باحتوائها على مادة أنثوسيانين والاسيتوجنين
    وتشير إلى وجود هذه المادة في الكرز والتوت والعنب الأحمر والفراولة والشاي والجزر والفجل الأحمر .
    وقال باحثون من جامعة “أوهايو” إن تناول هذا النوع من الفاكهة لا يبطئ النمو السرطاني فحسب، بل يقضي على80 % من الخلايا السرطانية، مشيرين إلى أن أصباغ “أنثوسيانين”
    – اكدت الابحاث المعملية التي اجريت على الشجرة وخواصها وثمرتها تدل على ان مفعولها يستهدف الخلايا الخبيثة في 12 نوعا من السرطانات بما فيها سرطان القولون والصدر والبروستاتا والرئة والبنكرياس وهي اخطرها يضرب الخلايا المصابة بالسرطان ويحمي جهاز المناعة الطبيعي بحيث يشعر المريض خلال مرحلة العلاج بتقدم صحته واستعادة قدراته وطاقته السابقة كليا فمكوناتها اشد فعالية من العلاج الكيمائي المعروف (الادريامايسين) غير انها علاج لا يدمر سوي الخلايا السرطانية فقط دون المساس بالخلايا السليمة على عكس العلاج الكيمائي
    – تتحدث الدراسة عن فعالية تزيد آلاف المرات لهذه الثمرة عن العلاج الكيماوي لجملة من الأورام على رأسها أورام الثدي ، القولون ، الرئة ، البروستات ، البنكرياس ، فتتحدث أبحاث علمية حديثة رصينة متعددة آخرها تقرير معهد العلوم الصحية الامريكي عن هذه الفاكهة بمنتهى الجديّة و الاهتمام في مجال مقاومة الأورام السرطانية و علاجها و من باب أولى في الوقاية منها .
    – تحتوي على قائمة من العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات و مضادات الأكسدة والمعادن .
    – لديها كثير من السعرات الحرارية ما يعادل ما لدى المانجو كل 100 غرام من لب الفاكهة الطازجة تمد بحوالي 75 سعرة حرارية
    – غنية بالألياف الغذائية (3غرام لكل 100 غرام) التى تساعد على منع امتصاص الكولسترول في الأمعاء الألياف الغذائية تساعد أيضا على حماية الغشاء المخاطي للقولون من التعرض للمواد السامة من المواد الكيميائية المسببة للسرطان في القولون .
    – تحتوى على العديد من المواد البولى فينولية المضادة للأكسدة و قد تم العثور على أن لها خصائص مضادة للسرطان ، ومكافحة الملاريا، ومكافحة الديدان .
    – هى غنية جدا في فيتامين C و فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة القوية الطبيعية. استهلاك الفواكه الغنية بفيتامين (ج) يساعد الجسم على تكوين المقاومة ضد العوامل المُعدية ومسح الجذور الحرة الضارة ، الموالية للالتهابات من الجسم .
    – مصدر جيد لفيتامين ب المركب، وخاصة فيتامين ب 6 (البيريدوكسين). 100 غ من الفاكهة الطازجة يوفر 0،257 ملغ أو 20٪ من المستويات الموصى بها يوميا البيريدوكسين تساعد على الحفاظ على ما يصل من GABA الكيميائية العصبية في الدماغ مستويات عالية من GABA يهدأ التهيج العصبي، والتوتر، وأمراض الصداع .
    – لديها نسب متوازنة من الصوديوم والبوتاسيوم مستوى البوتاسيوم الجيد في الجسم يساعد على التحكم في معدل ضربات القلب وضغط الدم و العكس بالنسبة للتأثيرات السيئة من الصوديوم .
    – تحتوي على معادن أكثر مقارنة بفواكه مثل التفاح ، فهى أغنى في النحاس والمغنسيوم والحديد والمنجنيز .
    GRAVIOLA AND CANCER
    How to fight cancer and win
    https://www.facebook.com/graviolaEg
    graviola.eg@hotmail.com
    Whats App 00201110292028

    ردحذف